تحميل
تحميل...
تحميل...
Loading...
Loading...

برنامج الخريجين الجدد

تعلن هيئة الربط الكهربائي لدول مجلس التعاون الخليجي عن برنامج الخريجين الجدد، المصمم لإطلاق مسيرتك المهنية ومساعدتك على التفوق في مجالك.

سيقدم البرنامج مجموعة متنوعة من الفرص للخريجين الجدد لاكتساب خبرة عملية قيمة وتطوير مهني. ببرنامج يمتد من سنة إلى ثلاث سنوات، ستحصل على فرصة للعمل على مشاريع مؤثرة وتلقي الإرشاد من قادة الصناعة.

المتطلبات:

  • أن يكون المتقدم من مواطني دول مجلس التعاون الخليجي
  • ن يكون حاصلاً على بكالوريوس في الهندسة الكهربائية، أو دبلوم في المجال الكهربائي، أو بكالوريوس في المالية أو المحاسبة، أو بكالوريوس في إدارة الأعمال
  • أن يكون قد تخرج من جامعة أو كلية خلال السنوات الأربع الماضية
  • أن يكون حاصلاً على معدل تراكمي لا يقل عن 2.5 من 4 أو 3.5 من 5
  • أن يكون فرداً محفزاً ولديه رغبة في التعلم والنمو
  • أن يكون لاعب فريق ولديه شغف لتحقيق التميز

تقدم الآن:

لا تفوت هذه الفرصة لتكون جزءاً من شركة تتطلع إلى المستقبل وتقدر إمكانياتك. انقر هنا لبدء تقديم سيرتك الذاتية.

وظائف في هيئة الربط الكهربائي لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية

عن الهيئة:

انطلاقا من مبادئ واهداف مجلس التعاون لدول الخليج العربية ورغبة في تحقيق المزيد من التعاون والتنسيق المشترك بين الدول الأعضاء في مجال استثمار الروابط المشتركة وتحقيق المنافع الاقتصادية فقد قرر المجلس انشاء"هيئة الربط الكهربائي لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية" ، وهي شركة مساهمة مسجلة من قبل الدول الأعضاء لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بموجب المرسوم الملكي رقم م/21 في 29 يوليو 2001.

ومنذ تأسيس هيئة الربط الكهربائي لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وهي تتخذ دورا رئيسيا في مجال دعم البنى التحتية للدول الأعضاء، حيث يعد من أنجح مشاريع التعاون الخليجي وأهم المشروعات الاستراتيجية التي أقرها مجلس التعاون الخليجي، علماً بان المشروع حافظ منذ تدشينه على استمرارية أمن الطاقة لشبكات كهرباء دول مجلس التعاون، وذلك برفع مستوى الموثوقية والأمان للأنظمة الكهربائية الخليجية، وخفض القدرة المركبة، وتخفيض التكاليف التشغيلية، وتخفيض الاحتياطي التشغيلي، وتجنب القطع المبرمج نتيجة للدعم في حالات الطوارئ، وتجارة الطاقة على أسس اقتصادية، وخفض الانبعاثات الكربونية.

هيئة الربط الكهربائي لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية

رؤيتنا

أن نكون نقطة انطلاق عالمية لربط الشبكات الكهربائية، بالتركيز على الموثوقية، والاستدامة، والابتكار، وإنشاء سوق حيوي لتجارة الكهرباء.

رسالتنا

شبكة ربط موثوقة، تُؤمّن الإمداد الكهربائي، وتُحقق المنافع الاقتصادية.

قيمنا

  • الابتكار: نلتزم بنشر ثقافة الابتكار في جميع مجالات العمل.
  • السلامة: نلتزم بضمان سلامة افراد المجتمع وسلامة الأصول من خلال اتخاذ قرارات تأخذ بعين الاعتبار الامن والسلامة.
  • المشاركة في الرخاء: نؤمن بمفهوم المصلحة الجماعية في علاقاتنا مع شركائنا.
  • الموثوقية والاستدامة: نحافظ على كوننا محط ثقة الجميع في مجال إدارة الأنظمة والأصول والمورد البشري ونبذل كافة الجهود للحفاظ على امن الطاقة للدول الأعضاء في ظل التغيرات العالمية المتسارعة.
  • الكفاءة: نهتم بالكفاءة كثقافة في أداء جميع الأعمال كمحرك رئيسي لصنع القرار.
  • التعاون: نشجع على العمل الجماعي داخليا على مستوى إدارات الهيئة وخارجيا من خلال العمل كشركاء نجاح مع منظمات دول مجلس التعاون الخليجي والمنظمات الإقليمية والعالمية لتحقيق الأهداف المشتركة.